رقم محامي جنائي في الرياض جدة وكافة المدن السعودية

رقم محامي جنائي في الرياض جدة وكافة المدن السعودية يقدم استشارات قانونية جنائية متخصصة في جرائم السرقة والقتل والحدود وجرائم القذف والسب والذم.

حيث نسعى الى ان ينال كل مواطن سعوي بنعمة الامن والآمان ، عبر الحفاظ على حقوقه المشروعة في توكيل محامي جنائي للدفاع عنه لدى المحاكم الجزائية بالرياض وجدة وكافة مناطق المملكة.

محامي جنائي,رقم محامي جنائي,  رقم محامي جنائي في الرياض


محامي جنائي في الرياض جدة 

في مكتبنا للمحاماة والاستشارات القضائية محامي جنائي خبير في نظام الاجراءات الجزائية السعودية، مما يعني تدخل المحامي الجنائي في الدفاع عنك في عدد لا نهائي من القضايا التي من الممكن التي تتعرض لها لو قدر الله .

رقم محامي جنائي بالرياض خبير في جرائم التهرب الضريبي

غالبًا ما يتعين على إدارة الضرائب لدينا إدارة "حالات الغياب" من الإقرارات الضريبية التي تؤدي إلى التصحيحات أو هناك جريمة التهرب الضريبي تمامًا كما توجد جريمة التستر التجاري

يوجد الآن أيضًا قانون جنائي للبيئة حيث يوجد قانون جنائي للبناء أو قانون جنائي طبي ...

العمل أو حتى العيش في شركة يعرضك لخطر جنائي.

بالإضافة إلى ذلك ، عندما يمر الوقت ، يتشكل الخصوم بشكل متزايد من قبل المتقاضي ، ويثير الجشع ويجب الدفاع عنه ضد السرقة أو الاختلاس.

وليس فقط خلال عمر الخصوم: و اختلاس المواريث و الاستيلاء على الميراث أصبح رياضة وطنية حقيقية!

يجب على المحامي الجنائي المتمرس في القانون الجنائي للأعمال (من معرفته بالحياة التجارية والروح البشرية) أن يقف على الساحة ويدافع ويهاجم بشغف, يجب عليه أيضا دعم موكله.

رقم محامي جنائي قضايا تشهير

التشهير على الإنترنت: كيف تدافع عن نفسك؟

لقد ولت الأيام التي كان فيها التشهير يقتصر على الصحافة المكتوبة. منذ عام 2000 ، جعل التطور الهائل للإنترنت هذه الأداة الوسيلة المفضلة للتشهير. إذا كانت شبكة الإنترنت تبدو خطوة حقيقية إلى الأمام فيما يتعلق بحرية التعبير والتواصل ، فلا يجب أن تجعل الناس ينسون الأخطار الكامنة في هذا التعبير غير المنضبط.

التشهير: التعريف

تعريف التشهير  بشأن حرية الصحافة. تم إنشاؤها في الأصل للصحافة المكتوبة ، وهي الآن تتكيف أيضًا مع الإنترنت. وهي تشكل " أي ادعاء أو أثر لفعل يمس شرف أو اعتبار الشخص أو الهيئة التي يُنسب إليها الفعل ".

من الآن فصاعدًا ، ليس من غير المألوف اكتشاف بعض التعليقات أو المنشورات أو التغريدات الأخرى التي تضر بسمعتنا عبر الإنترنت. إذا بدا منع هذه الهجمات صعبًا ، فهناك آليات للدفاع ضد مثل هذه التصريحات الرقمية. 

طبقت محكمة النقض ، بموجب عدة أحكام ، جريمة التشهير على كتابات الإنترنت (انظر على وجه الخصوص أحكام الدائرة الجنائية ). 

ومع ذلك ، يجب ألا نخلط بين النقد ، وهو بالتأكيد قاسي ، وتشويه سمعة. يجب استيفاء شروط معينة للتحدث عن التشهير ومتابعة القانون الجنائي  :

  • وجود تشهير
  • بشأن حقيقة دقيقة وحازمة
  • الذي يضر الشرف أو الاعتبار
  • ضد شخص أو مجموعة من الناس
  • الذي يتم التعبير عنه عن علم.

بالإضافة إلى ذلك ، توجد استثناءات حتى إذا تم استيفاء الشروط: هذا هو استثناء حسن النية والحقيقة .

التشهير: جريمة تتطلب إجراءً سريعًا

وتجدر الإشارة إلى أن فترة التقادم على جريمة التشهير قصيرة للغاية من نشر التعليقات وليس من اكتشاف التعليقات.

وبالتالي ، يجب على الشركات ضحايا التشهير أن تتفاعل بأسرع ما يمكن عندما تعتبر نفسها ضحايا التعليقات التشهيرية على الإنترنت. 

يمكنك على وجه الخصوص أن تطلب إنشاء تقرير من مأمور المحكمة لإحضار دليل على التصريحات التشهيرية. يجب علينا أن نحذر من العواقب الوخيمة التي يمكن أن تؤدي إلى تعليقات تشهيرية تجاه الشركات: فقدان العملاء ، انخفاض حجم المبيعات ...

لذلك يُنصح بشدة الاستعانة بخدمات محامي قضايا تشهير محترف من أجل الحد من أسباب التقاضي والدفاع عن مصالحك في أسرع وقت ممكن. ونحن من ذوي الخبرة في الدفاع عن الأشخاص المشهورين .


محامي جنائي في الرياض جدة خبير في قضايا خيانة الأمانة


إذا كنت تعتقد أنك ضحية انتهاك الثقة ، فأنت لا تعرف كيف تصف هذه الجريمة أو كيف تدافع عن نفسك. الإخلال بالثقة هو التصرف في الممتلكات المملوكة لشخص آخر ، بطريقة تتعارض مع ما تم الاتفاق عليه مع مالك العقار. يساعدك محامي جنائي مؤهل  في الحصول على أفضل تعويض ممكن بفضل فريق المحامين في جدة والرياض ذو خبرة في القانون الجنائي للأعمال .

ما هو جريمة خيانة الأمانة؟

يتم تمكين الأداء السليم لشركة أو جمعية أو علاقات بين محترف وعميل بشكل خاص بفضل الثقة. يُعرَّف "خيانة الأمانة" بأنه "  يختلس شخص ما ، على حساب الآخرين ، أو الأموال ، أو القيم ، أو أي ممتلكات تم تسليمها إليه ، ووافق على فرضها في المقابل ، تمثيلهم أو استخدامهم  ". لذا فإن الشرط الأساسي هو تسليمك إلى شخص آخر ، أو الأموال أو القيم أو السلع المسؤولة عن إعادتها أو تمثيلها أو استخدام معين لها .

 إذا كنت تشعر أنك في هذا الموقف ، فمن الضروري استدعاء محامي جنائي محترف.

ماذا تفعل في حالة خيانة الأمانة؟

ماذا تفعل إذا كنت ضحية عمل لخرق الثقة ، أي إذا تصرف شخص ما أو خصص أحد الأصول التي قدمتها له - وهو أصل قد يكون مبلغًا من المال ، وسيلة دفع أو ملف عميل خاص بك - ولم يتم الاتفاق على ذلك.

من أجل وصف هذه الجريمة ، من الضروري جمع الحقائق. لذلك من الضروري استدعاء محامي قضايا جنائية معتمد في قانون الأعمال الإجرامية.

والذي سيكون قادرًا على الجمع بين هذه العناصر وحماية حقوقك بشكل أفضل.

 لإثبات خيانة الأمانة ، يجب إثبات أن الممتلكات تم تسليمها بعد اتفاق مكتوب أو شفهي بين الضحية وصاحب خيانة الأمانة ، وأن الممتلكات استخدمت في الطريقة التي لم يتم التخطيط لها أو بيعها أو عدم تسليمها في الوقت المحدد.

 ويجب أيضًا أن يُثبت أن مرتكب انتهاك الثقة تصرف بمعرفة كاملة بالحقائق.

وبالتالي ، يعد تدخل المحامي الجنائي أمرًا ضروريًا ، لأنه فقط هو الذي يكون على علم كافٍ للكشف عن هذه العناصر والحفاظ على حقوقك.

شروط المعاقبة على خيانة الأمانة

للمعاقبة ، يجب أن تسبب خيانة الأمانة في إلحاق الضرر بالمالك ، حامل ، مصمم الشيء المحول. قد يكون طرفًا ثالثًا ، ولا يكون المالك بالضرورة مقاولًا .
 ويجب فهم مصطلح "الآخرين" الذي يستخدمه القانون الجنائي على نطاق واسع. وأخيرًا ، يُفهم الضرر على نطاق واسع لأنه يمكن أن يكون أخلاقيًا أو ماديًا أو نهائيًا أو فعالًا. لذا فإن مساعدة محام متمرس في قانون الأعمال الإجرامي ضروري لمساعدتك في تقديم دليل على الضرر الذي لحق بك.

احصل على مساعدة بمساعدة محامي جنائي في قانون الأعمال الجنائية.

تنص النصوص على عقوبات تختلف باختلاف طبيعة الجريمة ومدتها. من أجل الحصول على تعويض عن الضرر ، يمكن للضحية تقديم شكوى. 

ومع ذلك ، يجب احترام المواعيد النهائية. هذا هو سبب أهمية دور المحامي الجزائي ، سيكون قادرًا على إبلاغك بفترات التقادم المطبقة في هذا الأمر. التعويض يعادل مبلغ ثمن الممتلكات المختلسة ، ولكن يمكن للمحامي أيضا ، بفضل الدفاع الجيد ، إضافة تعويض لتغطية مبلغ التكاليف المتكبدة في الدعوى أو الضرر المعنوي الذي لحق به.


رقم محامي جنائي مختص في اخلاء السبيل والاحتجاز لدى مراكز الشرطة

دور المحامي في القانون الجنائي التجاري والاحتجاز الجديد للشرطة 

كان حجز الشرطة موضوع إصلاح شامل في الأشهر الأخيرة في اتجاه تعزيز معين للحقوق المعترف بها للأشخاص الخاضعين لهذا التدبير. 

 يمكن تعريف الاحتجاز لدى الشرطة بأنه احتجاز المشتبه به في مباني الشرطة أو الدرك ، ويقرر الاحتجاز من قبل ضابط شرطة قضائي ثم تكون له سلطاته الخاصة. لفترة طويلة ، لم تكن هذه الممارسة موضوع التنظيم على الرغم من أنها تتعلق مباشرة بأحد الحقوق الأساسية للمواطنين.

افضل محامي جنائي مختص في جرائم التجارة الجنائية

الغرض من القانون الجنائي للأعمال التجارية هو مكافحة الانحراف الاقتصادي والمالي أو حتى الأعمال التجارية. الجرائم متنوعة وتتعلق بكل من الأشخاص الطبيعيين والاعتباريين. بصفتك ممثلًا اقتصاديًا ، وتحت ضغط كبير (المنافسة ، والعلاقات التعاقدية ، والضرائب الثقيلة ، وما إلى ذلك) ، يمكنك أحيانًا المساومة بأفعال محظورة. سيبلغك محامي جنائي ببعض هذه الجرائم ويمكنهم الدفاع عنك إذا تمت مقاضاتك.

محامي جنائي مختص في جرائم النعرات الطائفية والتمييز

أي تمييز بين الأشخاص الطبيعيين على أساس أصلهم، جنسهم، حالتها الزوجية، الحمل، مظهرهم ولقبه، ومكان إقامتهم، حالتهم الصحية تشكل التمييز. أو إعاقتهم أو خصائصهم الوراثية أو أخلاقهم أو توجههم أو هويتهم الجنسية أو سنهم أو آرائهم السياسية أو أنشطتهم النقابية أو عضويتهم أو عدم عضويتهم ، الحقيقية أو المفترضة ، عرق أو أمة أو عرق أو دين معين.

وأي تمييز بين الأشخاص الاعتباريين على أساس الأصل ، والجنس ، والحالة الزوجية ، والمظهر الجسدي ، والأب ، ومكان الإقامة ، والحالة الصحية ، والإعاقة يشكل أيضًا تمييزًا. ، الخصائص الجينية ، الأعراف ، التوجه أو الهوية الجنسية ، العمر ، الآراء السياسية ، الأنشطة النقابية ، الانتماء أو عدم الانتماء ، الحقيقي أو المفترض ، إلى مجموعة عرقية ، أمة أو عرق أو دين معين للأعضاء أو لأعضاء معينين من هؤلاء الأشخاص الاعتباريين.

وينص القانون الجنائي أيضا على الأسباب المشددة للمسؤولية ، وينظم أيضا مسؤولية الأشخاص الاعتباريين ، ويستبعد بعض الفرضيات.


مواضيع متصلة :

محامي قضايا جرائم السرقة

يعرّف القانون الجنائي السرقة على أنها الإزالة الاحتيالية لممتلكات شخص آخر. ومع ذلك ، سيتم تطبيق عقوبات مختلفة اعتمادًا على الظروف التي تم فيها السرقة ، ولكن أيضًا اعتمادًا على الأشخاص الذين ارتكبوا الفعل.

محامي قضايا ابتزاز

إنها حقيقة أن تحصل عن طريق "العنف أو التهديد بالعنف أو القيد إما توقيع أو التزام أو نبذ أو كشف سر أو تسليم أموال أو قيم أو أي سلعة" . هذه الجريمة "يعاقب عليها بالسجن .

في حالة وجود أسباب مشددة ، يتم تطبيق عقوبات أخرى أكثر خطورة.

تعريف جريمة الابتزاز 

الابتزاز هو الحصول، من خلال تهديد للكشف أو إلى الحقائق يحسب المرجح أن تضر شرف أو سمعة ، توقيع، وهو التزام أو التنازل، أو الوحي من اسرار ر ، إما تسليم الأموال والأوراق المالية أو أي ممتلكات. ويعاقب على هذه الجريمة بالسجن  مرة أخرى ، في وجود سبب مشدد أو قمعي ، واعتمادًا على الشخص الذي ارتكب الفعل ، تختلف العقوبة.

محامي جرائم احتيال

إنها حقيقة ، إما باستخدام اسم مزيف أو صفة زائفة ، أو بإساءة استخدام صفة حقيقية ، أو باستخدام مخططات احتيالية ، لخداع شخص طبيعي أو اعتباري وبالتالي تحديد ذلك ، بما يخل به من تحيز أو تحيز لطرف ثالث ، لتسليم الأموال أو الأوراق المالية أو أي سلعة ، أو لتقديم خدمة أو الموافقة على فعل أو التزام تشغيل فعلي.


محامي جرائم تبييض اموال

يُعد غسل الأموال بمثابة تسهيل ، بأي حال من الأحوال ، لتبرير كاذب لأصل ممتلكات أو دخل مرتكب الجريمة أو جريمة حصلت على ربح مباشر أو غير مباشر. ويشكل غسل الأموال أيضًا المساعدة في عملية وضع أو إخفاء أو تحويل العائدات المباشرة أو غير المباشرة للجريمة أوالمساهمة في ارتكاب جرائم.

مواضيع عامة :

استشارة محامي في الرياض خبير في القضايا الجنائية 

يمكنك استشارة محامي جنائي بالرياض من خلال الاتصال على الارقام الموجودة امامك ، اذا كانت الخطوط مشغولة فلا تنسى معاودة الاتصال بنا لكن اتصلو .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق