ارقام محامين في جدة مكة معتمدين لدى وزارة العدل

هل تبحث عن ارقام محامين في جدة مكة- شركة محاماة يمكنك الوثوق بها في المملكة العربية السعودية

لماذا تختار مكتبنا للمحاماة في جدة مكة؟

 تساعد شركتنا القانونية الدولية الشركات والحكومات والمؤسسات المالية على تحقيق أفضل إمكاناتها وتقديم المشورة القانونية الذكية والاستثنائية لكل الجوانب الحياتية.

يتكون مكتبنا القانوني المتخصص من متخصصين ومحامين في جدة مكة مرخصين ومحامي قضايا الضرائب والاوقاف، ومحامي الشركات ومحامي البراءات والعلامات التجارية وخبراء الصناعة.

 نحن نتفهم أنه بالنسبة للعملاء الذين يبحثون عن أفضل المحامين في جدة مكة  بالمملكة العربية السعودية ، فإن الأمر يتطلب أكثر من المعرفة والمهارات لكسب ثقتهم. إن مجموعة المحامين الموهوبين لدينا قادرة على شرح القوانين والظروف للعملاء بوضوح واتخاذ مناهج مبتكرة للحد من المخاطر القانونية. وبعبارة أخرى ، فإن استراتيجياتنا هي التفكير الشخصي والمبتكر والمرن والمستقبلي.

ارقام محامين في جدة,محامين في جدة,محامين بجدة,محامين جدة,محامي مكة
ارقام محامين في جدة مكة


ارقام محامين في جدة - مكة 

نخبة من ارقام محامين في جدة للاستشارات القانونية والشرعية في جميع تخصصات الأنظمة في المملكة العربية السعودية

معرفة متعمقة بسوق المملكة العربية السعودية المحلية


لقد جمع فريقنا قدرًا كبيرًا من المعرفة من خبرتنا في تقديم الخدمات القانونية لعملائنا الكرام التي تتراوح من الشركات المبتدئة إلى الشركات الصغيرة إلى الشركات السعودية والعالمية. مع كل تمثيل ، يركز فريقنا على النتائج المرجوة. لدينا علاقات عمل جيدة مع المؤسسات الحكومية ذات الصلة .

 مما يجعلنا اختيارك الجدير بالثقة لتشكيل الأعمال ، والتمويل ، والضرائب ، والملكية ، والتقاضي ، وحل النزاعات ، من بين العديد من الحالات الأخرى ذات الصلة. نبقي أنفسنا على اطلاع دائم بقوانين المملكة العربية السعودية وقواعدها وأنظمتها حتى نتمكن من حل المسائل التجارية والقانونية الأكثر تعقيدًا وتحديًا للعملاء المحليين والدوليين والمعاملات عبر الحدود.


النزاهة في مكتب محامين جدة

يعرف المحامي في جدة الحقيقي أن الصدق والنزاهة هي أسس القانون والأعمال المستقرة. محامونا يدافعون عما يؤمنون به. نحن صادقون وشفافون وثابتون. إنها ليست مسؤولية شركتنا فقط ، بل هي مسؤولية شخصية أيضًا.

 نحن نأخذ في الاعتبار رفاهية عملائنا أكثر من الربح ، لأنها أساس إحساسنا العميق بالغرض. هذا هو المكان الذي تتوقف فيه سمعة شركتنا وحيث سنتخذ علاقة عملنا على المدى الطويل.

ارقام محامين في جدة مكة متخصصين في قضايا مكتب العمل

تقدم شركتنا المشورة للعملاء بشأن مختلف جوانب قانون العمل والتوظيف في المملكة العربية السعودية ، مع التركيز على العقود ، والتنظيم ، ووضع السياسات ، والمزايا والأجور ، وحل النزاعات.

 وحماية حقوق جميع المعنيين. يتمتع فريقنا بخبرة واسعة في جميع مجالات العمل وقانون العمل ، ويمكننا أن نضمن أنه يمكننا مساعدتك في جعل مكان العمل متناغم ومنتج في المملكة العربية السعودية.

ارقام محامين في جدة متخصصين في نظام الشركات السعودي

شركتنا هي شركة معترف بها في السوق في جميع جوانب قانون الشركات السعودي والقوانين التجارية السعودية الأخرى ذات الصلة. نحن نقدم مجموعة كاملة من الخدمات القانونية للشركات للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم للتكتلات ، ولا سيما: الاستحواذ والاندماج ، والتقاضي التجاري ، وقانون العمل ، وقانون الشركات ، وتحويل الشركات إلى مشاريع المساهمة والاكتتابات العامة ، وخدمات التصفية ، وحل النزاعات ، و اكثر بكثير.

ارقام هواتف محامين بجدة خبراء في قضايا الطلاق والخلع

لا تنجح العلاقات لعدة أسباب ، ومن السهل الانتقال ببساطة ، ولكن عندما يتعلق الأمر بالزواج الملزم قانونًا ، تحدث عملية طويلة ومرهقة في كثير من الأحيان.

إذا كنت تبحث عن أفضل محامي الطلاق في المملكة العربية السعودية ، فإن شركتنا يتكون من خبراء يمكنهم تخفيف حملتك في معالجة المستندات ومعالجة الأمور المالية والحضانة والممتلكات والمفاوضات. تتمثل إحدى مهامنا في تثقيفك وإرشادك خلال إجراءات الطلاق والتأكد من أنك وعائلتك سوف تتوصلون إلى أفضل الخيارات لحل متناغم وقانوني للزواج.

افضل محامين في جدة متخصصين في التحكيم وتسوية النزاعات

إن كبار محامينا في المملكة العربية السعودية قادرون على المساعدة في تحليل قضايا العميل التي تتطلب معرفة متخصصة فيما يتعلق بالتحكيم وحل النزاعات.

 يتضمن جزء من نهجنا العمل بشكل وثيق مع عملائنا لتحديد أفضل حل للنزاعات سيكون أكثر فائدة لمصالحهم. نطبق خبرتنا في ما يلي: التحكيم والوساطة وإدارة المخاطر وتقصي الحقائق ومنع النزاعات وحلها. 

يلتزم محامو التقاضي والتحكيم الرائدون لدينا في المملكة العربية السعودية بتزويد العملاء بأفضل خدمة ، حيث أن هدفنا هو مساعدة عملائنا على تحقيق رؤيتهم وإنجاح مشاريعهم دون نزاعات تعوق نموهم.

محامون في جدة متخصصون في قضايا الاستثمار الاجنبي

وبحسب التقارير الرسمية في الربع الأخير من 2018 ، فقد زادت الاستثمارات الأجنبية في السعودية بأكثر من الضعف في 2018 إلى 13 مليار ريال (3.5 مليار دولار). تبذل الحكومة جهودًا كبيرة لجذب الاستثمارات الأجنبية من أجل خطتها لرؤية 2030 لتنويع اقتصاد المملكة.

هذه أنباء رائعة للشركات في جميع أنحاء العالم التي تتطلع إلى المملكة العربية السعودية باعتبارها قاعدة الوطن الكبيرة القادمة ، ومع ذلك ، يجب أن تكون جميعها متوافقة مع القانون السعودي .

 وخاصة قانون الاستثمار الأجنبي. يجب أن يكون لدى أي شركة من المساهمين الأجانب ترخيص لاستثمار رأس المال الأجنبي لبدء نشاط تجاري في المملكة ، ولكن من الممكن وجود هيكل شركة مملوكة بالكامل للأجانب. تمتلك شركتنا خبرة في إدارة الحالات وتمثيلها محليًا ودوليًا للاستثمارات الأجنبية في المملكة العربية السعودية. سواء كان استثمار خارجي ، صندوق مشترك.

ارقام محامين في جدة خبراء في اسواق المال 

في شركتنا ، نسعى جاهدين لتوفير نهج استراتيجي قائم على القيمة مع القضايا المتعلقة بقوانين سوق رأس المال السعودية. لدينا فهم شامل للقوانين التي تديرها المملكة العربية السعودية بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ما يلي:

  1.  إصدارات السندات والصكوك
  2.  الصناديق السيادية
  3. الاكتتاب العام 
  4.  زيادة رأس المال
  5.  الاكتتابات الخاصة
  6.  صناديق الاستثمار
  7. صناديق الاستثمار العقاري.


 يأخذ شركتك إلى المستوى التالي التفاني والتحضير على نطاق واسع. يمكن لمحامينا أن يتأكدوا من أن شركتك ستكون جاهزة وأن تساعدك أنت ومجلس إدارتك خلال كل خطوة في العملية.

ارقام محامين بجدة مكة متخصصون في حماية العلامات التجارية 

عند إنشاء شركة في المملكة العربية السعودية ، من الضروري حماية علامتك التجارية. إنها واحدة من الأساسيات التي تحتاجها لتنمية عملك ، واكتساب ولاء عملائك ، وزيادة الاحتفاظ. بصفتنا شركة محاماة رائدة في العلامات التجارية.

نحن ملتزمون بمساعدتك في تسجيل وحماية وتطبيق حقوقك لعلامتك التجارية. تشمل خدماتنا ملكية حقوق الملكية الفكرية ، مثل تطبيق العلامات التجارية ، ومعارضة العلامات التجارية ، وخلاف العلامات التجارية ، والانتهاك ، وغيرها من المسائل الاستشارية ذات الصلة المتعلقة بالعلامات التجارية.


موضوع كتبه محامي في جدة -  المُطـاوعـة فـي القـانـون 

تعني المُطاوعة مُطالبة الزوج لزوجتهِ الإنتقال من بيت أهلها أو بعد خروجها من دار الزوجية مطالباً إياها السكن معهُ في الدار التي قام بأعدادها ، وذلك إن قام الزوج بدفع معجل المهر والإنفاق عليها ، وتكون هذه المطالبة بداية الأمر خارج أسوار المحكمة ، فأن تعذرت كلّ الجهود من أجل إعادة الزوجة الى دار زوجها حينها يضطر الزوج الى اللجوء لرفع دعوى المُطاوعة أمام محكمة الاحوال الشخصية او محكمة المواد الشخصية بالنسبة لغير المسلمين وقد وردت المطاوعة في قانون الأحوال الشخصية ، 

وعلى الزوج أثناء نظر الدعوى أن يهيئ مسكناً شرعياً مناسباً وملائماً لحالتيهما يُسراً وعُسراً وتقوم المحكمة بأجراء الكشف على الدار فأن ثبت لها أن الزوج قد أعدّ مسكناً شرعياً وتتوفر فيهِ الشروط الشرعية كملائمتهِ للسُكنى وكونهُ مناسباً لحالتهما عندها تقُرر المحكمة الحكم بمطاوعة الزوجة لزوجها في الدار المُـعّـد ...


وعند الحكم بالمطاوعة تسقط نفقة الزوجة سواء أكانت مفروضة أو مُطالباً بها لان صدور حكم المُطاوعة يؤدي لسقوط النفقة المستمرة للزوجة ، أما فيما يخص النققة الماضية فلا يؤثر عليها حكم المطاوعة إذ أن الزوج يكون مُلزما بها من تأريخ عدم الإنفاق عليها ولحين إقامة الدعوى ، وشرعية البيت من عدمهِ تكون ضمن السلطة التقديرية للمحكمة حسب دفوع الزوجين ، وعند صدور الحكم بالمطاوعة وإمتناع الزوجة من العودة الى الدار المهيأة فعلى الزوج تنفيذ حكم المطاوعة في مديرية التنفيذ وتبليغ ( الزوجة ) بالاضبارة التنفيذية فأن امتنعت عن المطاوعة عندها يحق للزوج إقامة دعوى النشوز  أحوال شخصية بعد الحصول على إشعار من مديرية التنفيذ معنون الى المحكمة التي أصدرت الحكم بالمطاوعة يؤيد عدم تنفيذها للحكم .


•.• إستدعـاء دعـوى مطـاوعـة •.•

السيد قاضي محكمة الأحوال الشخصية في ........... المحترم

المدعي / ................ / وكيلهُ المحامي في جدة

المدعى عليها / ............... / تسكن حي .......

جهة الدعوى /
-------------

إن المُدعى عليها زوجة موكلي الداخل بها شرعاً وقانوناً بموجب عقد نكاح صحيح صادر عن محكمة الأحوال الشخصية في .......... بعدد ( ...... ) وتأريخ ( / / ٢٠١٥ ) ، وقد تركت الدار الزوجية منذ تأريخ ( / / ٢٠١٧ ) بدون علمهِ وبلا عذر مشروع وعلى الرغم من مطالبتهِ المستمرة لها بالعودة الى الدار الزوجية الاّ أنها ممتنعة عن ذلك.

عليهِ أطلب من عدالة محكمتكم بعد تبليغ المدعى عليها بنسخة من إستدعاء الدعوى وعن المرافعة الحكم عليها بمطاوعة موكلي في الدار المهيأة من قبلهِ إستنادا لأحكام المادة ( ٢٥ ف ٢ من قانون الأحوال الشخصية ) ، مع تحمليها كافة الرسوم والمصاريف وأتعاب المحاماة .

مع التقدير .....

أدلة الإثبات /
-------------
١- عقد الزواج المرقم ( ......... )
٢- سائر البينات القانونية والشخصية المعتبرة.

المحامي قائد قتيبة الاسعدي

ارقام محامين في مكة خبراء في صياغة العقود وتدقيقها 

يبدأ تأسيس أي شراكة تجارية جيدة وملكية بعقد واتفاقية راسخين.

 يتمتع محامو العقود لدينا في المملكة العربية السعودية بالخبرة والدراية اللازمة لمراجعة عقودك وصياغتها وإنهائها لزيادة فرصك في النجاح وحماية حقوقك. نحن متخصصون في اتفاقيات التوظيف وبيع السلع والتوزيع والعقارات واتفاقيات عدم التنافس وعدم الإفشاء واتفاقيات الشراكة والمساهمين ونزاعات العقود وما شابه ذلك. 

نحن نسهل عليك إنشاء اتفاقيات ملزمة قانونًا تفيدك أنت وشريكك.

ارقام محامين في مكة متخصصون في قضايا الاسرة (طلاق،خلع،حضانة،نفقة)

غالبًا ما يكون حل المشكلات داخل الأسرة أصعب تجربة وأكثرها إيلامًا يمكن أن يمر بها أي فرد. يصبح الأمر أكثر صعوبة إذا تم رفع النزاعات إلى المحكمة.

وتدرك شركتنا أن هذه الأنواع من القضايا تحتاج إلى نهج شخصي متعاطف. سواء كنت تمر بحضانة الأطفال ، أو الطلاق ، أو النفقة ، أو الخلاف بين الأقارب ، وما إلى ذلك ، فإن كبار محاميي الأسرة لدينا في مكة جدة المملكة العربية السعودية سيوجهونك ويقدمون لك المشورة وأفضل ما لدينا.

افضل محامين في مكة متخصصون في الخدمات المالية والمصرفية

نحن نفخر بخبرتنا في مجال الضرائب ، والأعمال المصرفية ، والاستشارات التجارية ، والمحاسبة ، والممارسات الاستشارية المالية لتزويد العملاء بتوجيه متماسك بناءً على احتياجاتهم المتميزة.

 تمتلك شركتنا فريقًا محترفًا جمع المعرفة والخبرة الواسعة في جميع الجوانب القانونية والتنظيمية للأعمال المصرفية والتمويل في المملكة العربية السعودية مثل: الإقراض العام للشركات ، وتمويل المشاريع ، والشراكات بين القطاعين العام والخاص ، وقانون التمويل العقاري ، والإيجار المالي القانون ، التمويل الإسلامي ، من بين أمور أخرى.

ارقام محامين في جدة مكة خبراء في حقوق الامتياز

تعد المملكة العربية السعودية مكانًا رئيسيًا لأعمال الامتياز المزدهرة نظرًا لبنيتها التحتية العالمية وازدهارها واقتصادها المستقر ودعمها الحكومي. هناك أيضًا العديد من الحوافز والمزايا المتاحة للمستثمرين الأجانب الذين يقومون بتوسيع أعمالهم في المملكة. ومع ذلك ، هناك بعض القيود على الاستثمار الأجنبي وتختلف حسب نوع النشاط أو التصنيف. فيما يلي بعض القواعد الهامة:


بحسن نية. بموجب الشريعة الإسلامية ، يجب على الأطراف التعامل بحسن نية والكشف الكامل عن جميع الحقائق المادية لبعضها البعض.
في غضون ستة أشهر من سريان اتفاقية الامتياز ، يجب على صاحب الامتياز تسجيل الاتفاقية مع وزارة التجارة والصناعة. لا يجوز لغير السعوديين ، بما في ذلك مواطني دول مجلس التعاون الخليجي ، تسجيل الامتيازات أو الوكالات - يسمح فقط للأشخاص الاعتباريين السعوديين القيام بذلك.


  • يجب تنفيذ الاتفاقية مباشرة مع صاحب الامتياز في البلد الأصلي للامتياز.
  • الضمانات واجبة التنفيذ تبعاً لمستوى مطابقتها لعناصر الشريعة الإسلامية. قد تكون الضمانات قابلة للتنفيذ ضد الكيانات ، وقد تكون الضمانات الشخصية قابلة للتنفيذ ضد الأفراد.
  • ستنطبق القواعد المتعلقة بالالتزامات الضريبية لحامل الامتياز والامتياز.
  • يجب ألا تقل مدة جميع اتفاقيات الامتياز عن خمس سنوات. ومع ذلك ، قد يتم إنهاؤها في وقت سابق في حالتين.
  • سيساعدك فريقنا من خبراء حقوق الامتياز في المملكة العربية السعودية على طول الطريق ، من فهم الفوائد ، وتقييم المخاطر المحتملة على التفاوض ، ومعالجة المستندات ، وحل النزاعات إذا لزم الأمر.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق